شركة جمال رزق للأثاث

شركة جمال رزق للأثاث

نقدم لكم في موقع موبليات كلمة من لسان صاحب المعرض

يشرفنا أن نقدم أنفسنا كإحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الأثاث في مصر. إن تميزنا يرجع لخبرتنا و احترافنا بالإضافة إلى المنتجات و الخدمات عالية الجودة التي نقدمها.

تأسست شركتنا – شركة جمال رزق للأثاث- في دمياط عام 1980، على يد صاحبها و مديرها العام السيد/ جمال رزق،بالتزام منا بالجودة العالية و مسايرة تكنولوجيا صناعة الأثاث الحديثة.

و شركتنا متخصصة في إنتاج الأثاث الكلاسيكي بنوعيه، كامل التشطيب و بدونه مثل:الصالونات و الكراسي   و الطاولات و الكنسولات و البراويز و التحف و ذلك باستخدام أجود أنواع المواد الخام و التنجيد على أيدي عمال مهرة متخصصين في فن الأعمال الخشبية.

و يتم التشطيب اليدوي و الفحص خطوة بخطوة على كل قطعة تنتجها شركتنا.  إن شركتنا تراعي معايير الجودة التي تتناسب مع أجود أنواع الأثاث الموجودة في السوق العالمية.

لذا حصلنا علي شهادة الأيزو العالمية 9001 عن جدارة , عزيزي العميل أن النجاح لا يأتي صدفة .

لدينا القدرة على تصميم و تصنيع كل ما تتخيله بأي شكل و في أي ثقافة. نحن نصمم طبقا لمقاساتك الخاصة. و الخطوة الأولى في تصميماتنا هي تحقيق متطلبات العميل.

لقد اكتسبنا ثقة عملائنا نتيجة لخبرتنا الطويلة في تصميم الأثاث الأنيق و الشكل الأصلي باستخدام الأخشاب الطبيعية فخاماتنا من الطبيعة.

و قد ساعدتنا مهاراتنا اليدوية و سمعتنا الطيبة علي اختراق الأسواق العربية و الأوربية و الأمريكية الشمالية بنجاح.

مقالات ذات صلة